الرئيسية / الرئيسية / السجود و تفريغ الشحنات الكهرومغناطيسية
imagesDQ1SRVEN

السجود و تفريغ الشحنات الكهرومغناطيسية

إكتشف العلماء أخيراً أن الجسم البشري يستقبل قدراً كبيراً من الأشعة الكهرومغناطيسية يومياً من الأجهزة المتعددة التي يستخدمها الإنسان، والآلات المتعددة التي لا يستغني عنها في المنزل أو في العمل و الإضاءة الكهربائية.. أنت جهاز إستقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية أي إنك مشحون بالكهرباء و أنت لا تشعر، وهذه الأشعة لها مضار على الجسم البشري إذا لم يتم تفريغها، فهي قد تسبب الكثير من التأثيرات الضارة على الجسم و من ذلك الصداع و الشعور بالضيق و الكسل والخمول و الآلام المختلفة.. لا تنسى هذه المعلومة المهمة و أنت تشعر بشيء من ذلك..

كيف الخلاص إذن؟؟

باحث غربي توصل في بحثه العلمي إلى أن أفضل طريقة لتخلّص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة في اليوم أي عدة مرات في اليوم والليلة.. لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة في الجسم كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يمدّ إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من المبنى أو من الصواعق إلى الأرض..

ضع جبهتك على الأرض حتى تفرّغ الشحنات الكهربائية الضارة.. و يزيدك البحث بياناً و إندهاشاً حين يقول: الأفضل أن توضع الجبهة على التراب مباشرة و يزيدك تعجباً أكبر حينما يقول: إنّ أفضل طريقة في هذا الأمر أن تضع جبهتك على الأرض و أنت في إتجاه مركز الأرض لأنك في هذه الحالة تتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل و أقوى و تزداد إنبهاراً حينما تعلم أن مركز الأرض علمياً هو مكة المكرمة!! و أن الكعبة هي محور الأرض تماماً كما تثبت ذلك الدراسات الجغرافية بإتفاق المتخصصين جميعاً!!

إذن فالسجود في صلواتك هو الحالة المثلى لتفريغ تلك الشحنات الضارّة وهي الحالة المثلى لتقرّبك من خالق هذا الكون و مبدعه سبحانه وتعالى… و السجود لم يفرض لهذا الغرض بل الغرض الرئيسي منه هو التعبد والخضوع لله تعالى ولكن له فوائد إضافية ومن أهمّها هذه الفائدة التي أكتشفت حديثاً… فسبحان الله …

      رشا العيداوي ـ العراق

 

المصدر: مجلة الأبعاد الخفية ، العدد 98

شاهد أيضاً

21445185332_f463abf699

درس من حياة فاطمة”س”

  قد نكون واجهنا صعوبات وخسارات مادية هائلة لإتمام عمل معين, أو حتى في جريان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *